!هل قمت باتخاذ قرارك؟ نأمل بأنك لم تقم بذلك بعد

!هل قمت باتخاذ قرارك؟ نأمل بأنك لم تقم بذلك بعد

إن كنت تؤسس عملك الخاص وتبحث عن آلية لإدارة جميع المعاملات الداخلية ومعاملات العملاء بسلاسة وكفاءة، فحتماً أنت الآن في المقال الصحيح.

فلندخل في صلب الموضوع

عليك أن تكون مدركاً تماماً لاحتياجاتك قبل أن تجد نفسك عالقاً في نظام بيعٍ بالتجزئة جديد كليّاً قائم على السحابة، أو ربما مكلفٍ وغير مجدٍ لعملك الخاص.

تعد أنظمة البيع بالتجزئة عبر السحابة سهلة الاستخدام بشكلٍ عام، وتهدف إلى تحقيق الهدف الأوحد في جعل حياتك أسهل، حيث أنها مصممة للقيام بإدارة المخزون خاصتك مع كل نقرة على الأجهزة اللوحية الخاصة بك أو الهواتف الذكية المتصلة جميعها بالسحابة.

من سيدير أعمالي ويشرف على طاقم العمل إن كنت أعمل على السحابة؟

إنهم ببساطة يعملون معك عبر السحابة، حيث يقوم نظام البيع بالتجزئة برصد جميع تحركات طاقم العمل لديك، سواء كان الموظف يسجل الدخول إلى أو الخروج من نوبة العمل خاصته، أو يقوم بمراجعة طلبات العملاء في الموقع وقبولها.

نعم، في الموقع!

لعل أحد أهم الميزات الفعالة التي ستنعُم بها أنت وعملاءك عند توظيف نظام البيع بالتجزئة هي القدرة على أخذ أجهزتك الذكية لعملائك لتريهم ما لديك لتقدمه، وتجعلهم يطلبون منتجاتك بمجرد نقرات بسيطة.

تخيل مدى رضا العميل وابتهاجه عند عدم اضطراره للقيادة في الازدحام كي يرى المنتجات والخدمات التي تقدمها في متجرك! ليس هذا كل شيء، فاستخدام الجهاز الذكي لتسجيل معاملاتك سيوفر عليك وعلى عملائك عناء حمل مجلدات الفواتير الثقيلة حيث يمكّنك من إرسال الإيصالات لعملائك بكل بساطة من خلال بريد إلكتروني أو رسالة نصية وعلى الفور.

تحليلات دورية

قد لا يقتصر الانشغال في كسب المال على عملائك فحسب، بل من الممكن أيضاً أن تكون مشغولاً جداً الآن، بل وتشعر بالملل من اجتماعات مناقشة أمور أعمالك المالية، وبشكل أكبر من العروض المملة والصمت الغريب في تلك الغرفة المظلمة.

توفر لك أنظمة البيع بالتجزئة تقارير وتحليلات عن التطورات في وضعك المالي، وتخبرك أيضاً بساعات وأيام الذروة حيث يمكنك الاستفادة منها خلال حملة التسويق خاصتك، أو عندما يحين وقت تقييم الموظفين.

لا، لن تفصح السحابة عن خصوصية أعمالك

نحن نقرأ أفكارك، أليس كذلك؟ ليس عليك أن تقلق بشأن خصوصية وأمن معاملاتك المالية لمجرد اقترانها بالكلمة كلاود "سحابة"، فبإمكانك حماية معاملاتك من خلال تحديد هوية وكيفية الولوج إليها، فأنت وحدك من تملك بياناتك. حيث يتميز نظام البيع بالتجزئة بأنه متعدد المستويات، وهذا يسمح لك بوضع طاقم العمل خاصتك بأي مستوىً تشاء، بمعنى أنه بإمكانك أن تحظى بدخول شخصي محدد لمعاملاتك المالية بحسب الدور الوظيفي للموظف والهدف الذي يسعى إليه.

ما العمل الآن؟

لديك العديد من الخيارات الخاصة بنظام البيع بالتجزئة (شكراً جوجل!)، فقد ترغب بالبحث عن بعض مقدمي نظام البيع بالتجزئة بي او اس روكت وغيرها عندما تحدد ماهية احتياجاتك. حيث بإمكان كل واحد منهم أن يخدمك بطريقته المميزة بحسب ما تسعى إليه، قم بزيارة بعض المواقع الإلكترونية واقرأ عن الخدمات المقدمة وقارنها باحتياجاتك، وسارع إلى السحاب الآن...

!أن تكون على "السحابة" أو لا تكون

!أن تكون على "السحابة" أو لا تكون

ثقافة العمل: "قارئة الطالع" لنجاح الشركة

ثقافة العمل: "قارئة الطالع" لنجاح الشركة